مركز تجميل في دبي - An Overview

Wiki Article

هذا الصالون من صالونات صبغ الشعر في دبي الشهيرة، حيث يقدم خدمات العناية بالبشرة والشعر على أعلى مستوى من الحرفية، كما يقوم بتقديم أقوى عروض صالونات دبي وذلك على جميع الخدمات مثل تلوين الشعر.

كما يعد أفضل صالون لصبغ الشعر في دبي وذلك لأنه يستخدم صبغات الشعر الطبيعية التابعة لأشهر العلامات التجارية، كما لديه مجموعة من خبراء التجميل المحترفين من العرب والأجانب.

استمتعي بفوائد علاج البوتوكس: تألقي بمظهر أصغر سناً واشعر بالثقة!

جمّلوا اجسادكم باستخدام تقنية نحت الجسم: ابحثوا عن جراح نحت الجسم لمساعدتكم في تحقيق أهدافكم.

يحظى عملاؤنا بأجواء فاخرة ورعاية مخصصة وخطط علاجية مصممة خصيصاً وفق احتياجاتهم. أطلق العنان لمستوى جديد تماماً من الثقة اليوم.

يعتمد “جي- فاك” على العلاج باستخدام الفراغات المتقطعة، ويفيد الدورة الدموية وكذلك النسيج الليمفاوي للجسم، من خلال دورات من الضغط المتراوح بين المنخفض والطبيعي. ويحسن “جي- فاك” الصحة الكلية للجسم من خلال تحسين تدفق كلٍ من الدم وسائل اللمف.

جراحة شد الفخذ: احصلي على مظهر أكثر شبابًا وثباتًا مع شد الفخذ من جرّاح مؤهل.

قل وداعاً للدهون العنيدة مع تقنية التجميد الدهني كول سكلبتنج!

هدفنا هو أن نجلب لكم أفضل ما يقدمه عالم الطب اليوم. نستخدم مجموعة من أحدث الابتكارات الطبية في سبيل تصميم مجموعة من العلاجات المصصمة لك حصراً.

, دبي, الإمارات تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

احصل على البطن المسطح الذي تريده دائمًا مع جراحة البطن المسطح!

الوصول إلى الأطباء الخطة المتميزة العلامات التجارية الموردون

لقد وجدت دائمًا أن الأطباء هم الأكثر إفادة ورعاية حقيقية ويسهل التحدث معهم وأنا أوصي تمامًا بعيادة اضغط هنا ميدكير التجميلية.

تشمل أهم التخصصات التي يقدمها مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل  للوجه والجسم، وتخصص التجميل بالليزر، وتخصص العناية بالبشرة، كذلك يضم المركز قسماً خاصاً لتقنيات التجميل بالليزر بخلاف الحقن التجميلي، مثل (تقشير البشرة وتبييض الاسنان وازالة الشعر وإزالة الوشم وعلاج الأوعية الدموية) بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر للنساء والرجال، وتتضمن أهم الخدمات التي يقدمها المركز خدمات الحقن التجميلي بكافة انواعه، ومكافحة آثار الشيخوخة، وعلاج تساقط الشعر، وإزالة الشعر بالليزر، ومن أهم العمليات الجراحية التي يشتهر بها المركز عمليات تجميل الأنف، وشد الجفون، وشد الوجه، وشد البطن، ونحت القوام، ورفع الثدي، وتصغير أو تكبير الثدي، وشفط الدهون، وشد الذراع والفخذين، وعلاج السيليوليت.

Report this wiki page